هل الربح من اليوتيوب حرام ام حلال؟

هل الربح من اليوتيوب حرام ام حلال؟


الربح من اليوتيوب حرام

اذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب وتربح منها الدولارات او كنت تريد انشاء قناة على اليوتيوب حتى تسطتيع الربح من اليوتيوب فقد خطر بذهنك او شاهدت احد يتحدث عن ان الربح من اليوتيوب حرام وبالتالى قررت البحث عن اذا ما كان الربح من اليوتيوب حرام ام حلال؟


الربح من اليوتيوب حرام كيف؟؟

فالحقيقه حتى انا لاعرف وى غيرى الاجابه على هذا السؤال بنعم ام لا ولكن يجب تقسيم الاجابه الى عدة اجزاء منفصله وتنسيق تلك الاجزاء مع ديننا الاسلامى حتى تعرف ما تقوم به على اليوتيوب حرام ام حلال؟
قبل كل ذلك يجب ان تعلم ان الحلال بين والحرام بين وتسطتيع ان تفرق بينهم بسهوله ولكن حتى تفهم وجة النظر جيدا شاهد هذا الفديو لعله يكون سبب فى ايقاف بعض الذنوب او تصيحح فهم مغلوط عندك لانه فى كل الحالات الربح من اليوتيوب قد يكون حلال او حرام على حسب الحاله التى تكون انت عليها .


::ملحوظه بخصوص حرمانية الربح من اليوتيوب::
يوجد بعض المشايخ لديهم قنوات على اليوتيوب ومنهم الشيخ مشارى راشد العفاسى وهذا رابط قناتة وايضا اليوتيوب يحتوى على عدد كبير من القنوات الاسلاميه التى تشارك فديوهات عليه وايضا يحتوى على مكتبات قرانيه وعلميه كبيره جيدا فى شتى المجالات كما يحتوى ايضا على مقاطع خادشه للحياء وموسيقى وخلافه من المحرمات.

::شاهد الفديو للنهايه::

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم