دروس فوتوشوب للمبتدئين : شرح تصميم لوجو احترافى لقناتك على اليوتيوب

اليوم درس جديد من دروس فوتوشوب للمبتدئين وهو عن شرح تصميم لوجو احترافى وبسيط لقناتك على اليوتيوب او لمدونة بلوجر فى خطوات بسيطه وسهله شرح تفصيلى .


تصميم لوجو احترافى لقناتك على اليوتيوب

 تصميم لوجو احترافى لقناتك على اليوتيوب

قدمت فى السابق عدة شروحات لتصميم لوجو لقناتك على اليوتيوب وكانت عباره عن شروحات مصوره بالتفصيل الممل على قناة اليوتيوب الخاصه بى ولكن فى الحقيقه فان الكثير من اصحاب القنوات المبتدئين واصحاب مدونات بلوجر المبتدئين يحتجاون الى لوجو احترافى فاليوتيوبر يحتاج الى لوجو احترافى لقناته حتى تظهر بمظهر جيد امام المشاهد وتحفذ المشاهد على الاشتراك فى القناه حيث يساعد ظهور القناه بشكل احترافى كثيرا فى زيادة الاشتراكات والاعجابات وايضا التعليقات وهذا ما يعرف بالتفاعل والذى يؤدى فى النهايه الى نجاح القناه فالوجو عنصر اساسى من عوامل نجاح اى قناة يوتيوب.

ولكن الحقيقه هى أن تصميم لوجو احترافى يكلف ما بين 5 او 10 دولارات فى موقع خمسات وغيره من المواقع ومعظم اليوتيوبر المبتدئين لا يمكلون هذا المبلغ ولهذا السبب قمت بطرح عدة شروحات سابقه لطريقة تصميم لوجو احترافى وأنيق فى خطوات سهله باستخدام الفوتوشوب.

يمكنك ايضا اخى الكريم بعد تصميم اللوجو ان تضعه فى مدونة بلوجر او فى صفحتك على الفيس بوك حيث يمكنك دمج الوجو فى غلاف الصفحات الاجتماعيه الخاصه بك بسهوله او التعديل على مقاسات اللوجو واستخدامه كصوره شخصيه لحسابات التواصل الاجتماعى.

::شرح تصميم لوجو احترافى لقناتك على اليوتيوب فديو::



::ملحقات الدرس::

رابط تحميل خط جذور

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم