حل مشكلة غير ملائم للمعلنين-فديو غير مناسب للمعلنين

حل مشكلة غير ملائم للمعلنين-فديو غير مناسب للمعلنين

 مشكلة غير ملائم للمعلنين


شرح حل مشكلة فديو غير ملائم للمعلنين او فديو غير مناسب للمعلنين فى اليوتيوب او ما يعرف بـLimited or no ads بدون تقديم طلب مراجعه لليوتيوب.

ظهرت فى الاؤونه الاخيره مشلكه لااصحاب القنوات وهى ان بعض الفديوهات اصبحت غير ملائمه للمعلنين ومعنى ان الفديوهات غير مناسبه للمعلنين انه لن يتم عرض اى اعلانات على هذه الفديوهات وبالتى سوف تخسر القناه الكثير من الاموال وخاصة اذا كانت الفديوهات تجلب مشاهدات كثيره.

ولكن ما سبب هذه المشكله-فديو غير ملائم للمعلنين؟

 السبب هو ان تحديثات اليوتيوب الجديده قامت شركة اليوتيوب بتحديث الخورازميات لمنع عرض اعلانات على المحتوى الغير متوافق مع ارشادات منتدى اليوتيوب حتى تضيق المجال على من ينشر محتوى يحرض على العنف والكراهيه ولكن المشكله هو انه يمكن ان يكون الفديو الخاص بك متوافق مع ارشادات منتدى اليوتيوب ومع ذلك تظهر عليه العلامه الصفراء وبجانبها غير ملائم للمعلنين.

حل مشكلة فديو غير ملائم للمعنين::

فى حالة اذا كان الفديو تخطى حاجز الالف مشاهده يمكنك تقديم طلب الى اليوتيوب لمراجعة الفديو الخاص بك يدويا من قبل موظفى اليوتيوب وسوف يتم اما تفعيل الربح او عدم تفعيل الربح ولن يسبب ذلك اى ضرر لقناتك .

اما فى حالة اذا كان الفديو  لم يتخطى حاجز الالف مشاهده فقد وضحت فى الشرح المصور طريقة التعديل على الفديو واعادة رفعه مره اخرى من داخل لوحة ادرة القناه وتفعيل الربح على الفديو مره اخرى.

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم