تحميل تطبيق Idope الرائع لتحميل ملفات التورنت على الاندرويد

تحميل تطبيق Idope الرائع لتحميل ملفات التورنت على الاندرويد

تحميل تطبيق Idope لتحميل ملفات التورنت على الاندرويد

تطبيق idope يعتبر افضل تطبيق للبحث عن ملفات التورنت وتحميل ملفات التورنت على الاندرويد لما يتمتع به من مميزات عديده لن تجدها فى تطبيق اخر .

يوجد العديد من البرامج التى تمكنك من مشاهدة المقاطع وملفات التورنت دون تحميل تلك الملفات والمقاطع على حاسوبك ولكن لايوجد العديد من التطبيقات التى تؤدى نفس الغرض على الاندرويد لذلك جلبت اليكم اليوم تطبيق رائع جدا يمكنك من مشاهدة روابط التورنت دون تحميلها على هاتفك الاندرويد وذلك فيه توفير للوقت والجهد كما يمكنك التطبيق من تحميل ملفات التورنت فهو يعتبر محرك بحث ضخم لليحث عن ملفات التورنت حيث يمكنك ايجاد اى ملف تورنت تبحث عنه فى هذا التطبيق.

التطبيق هو عباره عن محرك بحث للبحث عن ملفات التورنت حيث يمكنك تحميل ما تشاء من ملفات التورنت او مشاهدة تلك الملفات دون تحميلها ومن مميزات هذا التطبيق ايضا انه لايحتوى على اى اعلانات مزعجه حيث يعتبر افضل تطبيق اندرويد للبحث عن ملفات التورنت وتحميلها او تشغيلها مباشرة لما يقدمه من مميزات رائعه تطبيق idope يعتبر تطبيق رائد فى هذا المجال حيث يعتبر كنز لمن يحبون تحميل ملفات التورنت حيث بعد تثبيت هذا التطبيق على هاتفك سوف تمتلك تطبيق رائع جدا يمكنك من البحث عن أى ملف تريد وايجاده بمشيئة الله.

يتمتع هذا التطبيق بالامان حيث لايقوم بجمع اى بيانات من هاتفك او تعقب هاتفك فهو تطبيق امن على هاتفك ولايحتوى ايضا على اى اعلانات مزعجه مما يسهل عملية استخدام التطبيق.

شرح استخدام تطبيق idope

تطبيق idope يعتبر محرك بحث للبحث عن ملفات التورنت فى الانترنت حتى تتمكن من تحميل الملفات تحتاج الى تطبيق اخر ما يعرف بـTORRENT CLIENT  لاتقلق سوف تجد كل الروابط اسفل التدوينه حيث تقوم بتثبيت تطبيق UTORRENT على هاتفك وتطبيق IDOPE وتبدا رحلتك فى البحث عن ملفات التورنت وتحميلها.

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم