تحميل أفضل قالب بلوجر تقنى ربحى

 قالب أندلس معرب من أفضل قوالب بلوجر تحميل أفضل قالب بلوجر تقنى ربحى .

قالب بلوجر

تحميل أفضل قالب بلوجر تقنى مجانا وبدون حقوق قالب اندلس التقنى معرب مجانا قالب بلوجر إحترافى يصلح للمدونات التقنية والمجلات متعدد الإستخدامات ومتجاوب مع جميع الأجهزة .

يعتبر قالب بلوجر أندلس حقا قالب بلوجر إحترافى وهو بكل جدارة يعتبر أفضل قالب بلوجر تقنى  لما يتميز به من مميزات متعددة من سرعة ومظهر جذاب وتعريب إحترافى وأماكن إعلانات متميزة تساعد فى تحسين عائد أدسنس لمدونتك.

عزيزى الزائر إذا ما اردت الحصول على المزيد من قوالب بلوجر الرائعه يمكنك كتابة مملكة التقنية + قوالب بلوجر فى محرك البحث جوجل وسوف تظهر لك جميع قوالب بلوجر التى قمنا بمشاركتها فى المدونة من الاحدث إلى الأقدم بالترتيب أو يمكنك الدخول الى قسم بلوجر فى الموقع من هنا .

السلام عليكم ورحمة الله اخوتى الأعزاء المهتمين بقوالب بلوجر دائما ما نبحث لكم عن الأفضل ونحضره لكم هنا واليوم اخوتى جلبت لكم قالب رائع ومتميز من تصميم وتطوير " نقطة الويب " واخترت
ان إعرض لكم هذا القالب اليوم ونحن فى نهاية عام 2018 لأنه يعتبر من أفضل قوالب بلوجر حقيقة التقنية لما يمتاز به هذا القالب من مميزات قد تكون غير مرئية للجميع ولكن للمدون المحترف يمكن ملاحظة تلك المميزات من أول نظرة للقالب قالب أندلس يعتبر حقا من أفضل قوالب بلوجر وبالتحديد يعتبر أفضل قالب بلوجر تقنى وذلك لأنه يمكنك من تحقيق أعلى نسبة ربح من المدونة وهذا ما سوف أشرحه لك .

ما يجعل قالب اندلس أفضل قالب بلوجر تقنى هو أن الموقع به أماكن لوضع إعلانات جوجل أدسنس أو أى أعلانات أخرى فى أماكن متعددة من الصفحة وبالتحديد فى أول التدوينة وفى منتصف التدوينة وفى نهاية التدوينة وتلك الأماكن هى التى تحقق لك أعلى عائد ربح من مدونتك لأنها اول ما يراه الزائر هو محتوى التدوينة وهى الأهم بالنسبة له نظرا لأحتوائها على مايبحث عنه ولهذا السبب طرحت هذا القالب لدا سلسلة أفضل قالب بلوجر والتى سوف اواصل النشر بها فى المدونة حيث سوف اطرح لكم افضل قوالب بلوجر وخاصة قوالب بلوجر التقنية وسوف أوضح لكم ما يميز كل قالب والسبب الذى جعلنى أضمه لقائمة أفضل قالب بلوجر  .

والميزة التى لا توجد فى 95% من قوالب بلوجر هى أماكن وضع الإعلانات حيث لاتحظى بالإهتمام من مصممى قوالب بلوجر رغم أهميتها فى تحقيق الأرباح وإستمرار الموقع وهذه الميزة ليست مغفلة فى قالب أندلس التقنى .

شاهد أيضا  قوالب بلوجر إحترافية

قوالب بلوجر : افضل قالب بلوجر تقنى معرب -قالب بلوجر ربحى
قالب الخزينة قالب بلوجر تقنى 
افضل قالب بلوجر احترافى شرح تركيب قالب بلوجر-Easy mag Blogger Template
قوالب بلوجر :تحميل قالب بلوجر نانو بريس Nanopress معرب قالب بلوجر احترافى 
تحميل افضل قالب بلوجر تقنى بلوجر احترافى

 مميزات أفضل قالب بلوجر تقنى – قالب أندلس
  • مظهر جذاب خالى من المشاكل التقنية                                  
  • متوافق مع محركات البحث والسيو
  • سهولة التعديل على القالب من التخطيط
  • قوائم رأسية وجانبية إحترافية
  • أماكن متعددة لوضع الإعلانات (فى أول التدوينة – فى منتصف التدوينة –فى نهاية التدوينة)
  • متجاوب مع جميع الأجهزة المحمولة واللوحية
  • إضافات بلوجر رائعة ( مثل المشاركات الشائعة .. إلخ)

صورة قالب بلوجر أندلس  

قالب بلوجر
 
قالب بلوجر

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم