أفضل 3 قوالب بلوجر معربة جاهزة


تحميل أفضل 3 قوالب بلوجر معربة جاهزة قوالب بلوجر إحترافية جدا تصلح لجميع الإستخدمات فهى قوالب بلوجر متعددة الإستخدام لمن يبحث عن قالب بلوجر إحترافى.

قوالب بلوجر معربة جاهزة 2019

أفضل 3 قوالب بلوجر معربة جاهزة 

السلام عليكم إخوتى لقد تحدثنا فى تدوينات عديدة سابقة عن قوالب بلوجر وبالتحديد قوالب بلوجر معربة وفى يمكنك أن تعثر على تلك التدوينات من خلال كتابة قوالب بلوجر + مملكة التقنية فى محرك البحث جوجل أما تدوينة اليوم فهى عن أفضل 3 قوالب بلوجر معربة جاهزة حتى الأن وتصنيف تلك القوالب هو من طرفى ويخضع لعدة عوامل منها السرعه والاكواد النظيفة وسهولة التعديل على القالب والسيو والإعلانات والربح أى أماكن وضع وحدات إعلانية .

يتميز كل قالب من الثلاث قوالب بميزة عن الأخر ولكن فى المجمل جميعها قوالب رائعه تصلح كبداية لمن يريد إنشاء مدونة على الإنترنت فى أى مجال كان ويبحث عن قالب بلوجر إحترافى معرب مجانى لمدونتة.

القالب الأول :: قالب سيو بلس النسخة المجانية

يعتبر هذا القالب أفضل قالب بلوجر حتى عام من وجهة نظرى التواضعه لأسباب متعددة تناولتها فى تدوينة منفصلة عن هذا القالب بالتحديد وهى بعنوان  أفضل قالب بلوجر إحترافى .

سوف تجد فى التدوينة الخاصة بالقالب شرح بالصور وشر أخر بالفديو لطريقة التعديل على القالب وطريقة تركيب قالب سيو بلس .
التدوينة من هنا أفضل قالب بلوجر إحترافى .

قوالب بلوجر معربة جاهزة 2019


القالب الثانى :: قالب سمارتيك قالب بلوجر إحترافى

قالب سمارتيك هو قالب إحترافى ورائع جدا يصلح للمجلات والمدونات المتخصصه والتقنية يتميز مظهر رائع جدا وجذاب وإضافات رائعه جدا وهو قالب رائع جدا لم أصدق أنه مجانى فى الحقيقة عندما رأيته أول مرة تناولت كل شئ عن القالب فى هذه التدوينة.

أفضل قالب بلوجر تقنى قالب سمارتيك

قوالب بلوجر معربة جاهزة 2019

القالب الثالث: قالب easy mag قالب بلوجر للمجلات

قالب EasyMag هو قالب بلوجر إحترافى متعدد الإستخدمات ولكنه ممتاز بالتحديد لمواقع المجلات والمواقع الإخبارية فالقالب رائع جدا ومتجاول مع جميع الشاشات وبه العديد من الإضافات الرائعه فى الصفحة الرئيسية 
رابط التدوينة الخاصة بالقالب :: قالب بلوجر إحترافى إيزى ماج EasyMag

قوالب بلوجر معربة جاهزة 2019


إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم