مشكلة فى أدسنس مكتوب " تم دفعها" مقابل الدفعات الغير مستلمه من ويسترن

مشكلة فى أدسنس  مكتوب " تم دفعها" مقابل الدفعات الغير مستلمه من ويسترن

 أدسنس

بعد تحديث أدسنس الجديد ظهرت مشكلة فى دفعات أدسنس لمن يقوم بإستلام الأرباح عن طريق ويسترن يونيون وهى أنه تم كتابة تم دفعها بدلا من تم إصدارها للدفعات الغير مستلمة بعد من ويسترن يونيون .

السلام عليكم إخوتى اليوم فى تدوينة جديدة على مملكة التقنية نتطرق إلى موضوعات أدسنس حيث دائما ما نشارك معكم أخر تحديثات أدسنس وأخر مشاكل أدسنس التى تحدث مع المتابعين ونتطرق إلى شرح تلك المشاكل وطريقة حلها على سبيل المثال حل مشكلة عدم وصول البن كود واليوم تواصل مع احد المتابعين على القناة ليخبرنى بأنه لم يقم بإستلام أرباحه فى جوجل أدسنس بعد إصدار الدفعه له عن طريق الموقع ومع ذلك يجد كلمة تم دفعها مقابل الدفعه فى الحساب ويشك صديقنا أن أحد ما قام بإختراق الحساب الخاص به وسرق رقم التحويل وبعد ذلك ذهب إلى مكتب تحويل الأموال وقام بإستلام الدفعه بدلا منه .

ولنوضح المشكلة أكثر إخوتى فى حالة إذا ماكنت مشترك فى أدسنس وتقوم بالربح من أدسنس فإن الشركة تعطيك طرق إستلام الأرباح من أدسنس ومن تلك الطريق إستلام الأموال عن طريق خدمة تحويل الأموال ويسترن يونيون وفى حالة تخطى أرباحك فى أدسنس 100 دولار يتم إصدار الدفعه يوم 22 من الشهر برقم تحويل ويكت أمامها تم إصدارها وجب على صاحب الحساب أن يحتفظ برقم التحويل ويذهب إلى مكتب تحويل الأموال ويقوم بإستلام الأموال بعد ذلك يتم كتابة تم دفعها أمام الدفعات .

والمشكلة تكمن هنا إخوتى أن صديقنا وجد كلمة تم دفعها بدلا من تم إصدارها بدون أن يقوم بإستلام أمواله من مكتب تحويل الأموال لذا قمت بعمل هذا الشرح لتوضيح السبب فى ذلك ولكن إطمنو لن تفقدو أرباحكم فهو مجرد تحديث جديد من تحديثات جوجل أدسنس شاهد الفديو لتعرف المزيد.

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم