شرح اضافه مجانيه تحويل النص الى كلام مجانا باحتراف-convert text to speech

شرح اضافه مجانيه تحويل النص الى كلام مجانا باحتراف-convert text to speech


 تحويل النص الى كلام مجانا



شرح تحويل النص الى كلام مجانا عن طريق اضافه مجانيه تعمل على متصفح جوجل كروم تقوم الاضافه الى تحويل النصوص الى اصوات باحترافيه وبجوده عاليه .


يحتاج العديد من الناس الى قراءة المقالات يوميا باستمرار على الانترنت وذلك لمتابعه الاخبار او للثقافه العامه كل شخص له اسبابه ويسعى البعض الى ايجاد طريقة تمكنهم من الاستماع الى المقالات بدلا من قراءة تلك المقالات وذلك حتى يقومو بتوفير الوقت كما يوجد اشخاص يبحثون عن تحويل النص الى صوت بشرى لانهم يريدو تسجيل هذا الصوت حتى يتمكنو من استخدامه فى ما بعد لااسباب اخرى كدمج الصوت مع صور مناسبه للموضع ورفعه على اليوتيوب او الفيس بوك ولا يتمكون من تسجيل الصوت بنفسهم لعدم احترافهم اللغه الانجليزيه.


كما يبحث البعض عن قارئ الكترونى يساعدهم فى تعلم اللغات وخصوصا اللغه الانجليزيه حيث تمكنهم الاضافه من نطق الكلمات والجمل بسهوله ونطق صحيح باللهجه الامريكيه .

كل شخص له سببه الخاص فى الحصول على قارئ الكترونى يمكنه من قراءة المقارت على الانترنت نحترم كل الاسباب ولذلك اتيت لكم باضافه رائعه تمكنك من تحويل الكتابه الى صوت امراه صوت واضح يمكنك الاستماع اليه او تسجيله واستخدامه فى ما بعد لك كامل الحريه ينصح بمشاهدة الفديو حتى تعرف طريقة استخدام الاضافه وكيف تعمل وتستمع الى تسجيل تجريبى لالاضافه.

رابط تحميل الاضافه

شرح فديو تحويل النص الى صوت بشرى







إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم