كود معرفة الهاتف الاصلي من المقلد+بلد الصنع+جودة الهاتف+كود معرفة مواصفات الهاتف IMEI

كود معرفة الهاتف الاصلي من المقلد+بلد الصنع+جودة الهاتف+كود معرفة مواصفات الهاتف IMEI


معرفة الهاتف الاصلي من المقلد

شرح اليوم عن ماهو كود IMEI؟ او ما يعرف بالرقم التسلسلى للهاتف. وكيفية معرفة الهاتف الاصلى من المقلد ومعرفة بلد الصنع وجودة الهاتف وايضا معرفة مواصفات الهاتف وكل ذلكعن طريق كود معرفة الهاتف الاصلى من المقلد ومعرفة جميع مواصفات الهاتف.

 مهما كون نوع هاتفك سواء كان سامسونج او هواوى او لينوفو او اى مركة يمكنك استخدام تلك الطريقة التى شرحتها فى الفديو حيث بعد تطبيقك للشرح الموضح فى الفديو بالتفصيل سوف تتمكن من الحصول على الاتى معرفة الرقم التسلسلى للهاتف ومعرفة جميع مواصفات الهاتف الخاص بك بالتفصيل الدقيق وايضا سوف اوضح لك كيفيه معرفة الهاتف الاصلى  من المقلد وكيف تعرف ذلك بنفسك.

هذا الشرح سوف ييفيدك بالخصوص فى حالة قمت بشراء هاتف مستعمل حيث يمكنك قبل شراء هاتف مستعمل ان تتاكد من الرقم التسلسلى ومن ثم تبحث عن الهاتف بالرقم التسلسلى فى الموقع الذى شرحته فى الفديو وتعرف اذا كان هاتفك اصلى ام مقلد بالاضاف الى انك سوف تعرف مواصفات الهاتف الحقيقيه وتتجنب كذب التجار او البائعين.


طريقة معرفة الهاتف الاصلى ام مقلد التى سوف اشرحها فى الفديو تصلح لك هواتف اندرويد بنسبة 100% واذا كان هاتف لايدعم اندرويد فيمكنك تجربة الكود الذى شرحته فى الفديو للحصول على الرقم التسلسلى اذا نجح معك فيمكنك الاكمال فى الشرح بدون مشاكل ام اذا لم ينجح الكدو فى اظهار الرقم التسلسى معك فقم بازلة البطاريه واكتب الرقم التسلسلى اسفل البطاريه فى ورقة خارجيه ومن ثم قم بالبحث به كما وضحت فى الفديو اذا كنت تمتللك كارتونه الهاتف الاصليه قد تجد الرقم التسلسلى مكتوب عليها
الرقم التسلسلى_IMEI  هكذا يكتب.


شرح معرفة الهاتف الاصلى او المقلد (شرح فديو)


إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم