لماذا سعر النقره منخفض فى قوقل ادسنس

لماذا سعر النقره منخفض فى قوقل ادسنس  

سعر النقره منخفض


 اليوم سوف اتناول معاكم سبب انخفاض سعر النقره فى قوقل ادسنس ولماذا سعر النقره CPC منخفض لدى بعض الاشخاص فى ادسنس قد تصل فى اوقات الى ان سعر النقره يساوى صفر وهل يوجد حلول لرفع سعر النقره فى ادسنس وسوف اشرح لك ما هو العائد لكل الف ظهور وما هو تكلفه النقره وكيف يتم احتساب الارباح فى قوقل ادسنس.

فى حالة ما اذا شاهدت هذا الدرس الى النهايه سوف اشرح لك كل شى عن العائد لكل الف ظهور وتلكفة النقره وكيف يتم احتساب متوسط سعر النقره وكيف يتم احتساب متوسط العائد لكل الف ظهور فى جوجل ادسنس ولماذ سعر النقره منخفض فى قوقل ادسنس وكيف يمكنك رفع سعر النقره ورفع العائد لكل الف ظهور عن طريق الفهم الصحيح .

سوف اشرح لك اخى الكريم فى هذا الدرس ايضا ماهىلا الاسباب التى تجعل سعر النقره مرتفع والعائد لكل الف ظهور مرتفع وايضا سوف القى لمحه خفيفه عن الاستهداف وكيف ترفع من ارباحك عن طريق الاستهداف سواء الاستهداف الجغرافى او الاستهداف فى المحتوى حيث ان الموقع الجغرافى والكلمه المفتاحيه هما اهما عاملان فى تحديد كمية الاموال التى سوف تربحها من ادسنس سواء فى اليوتيوب او فى المحتوى العادى.

اخوتى اتمنى ان تشاهدو هذا الدرس للنهايه حيث قد شاركتم بعض المعلومات القيمه جدا والتى سوف تساعدكم فى فهم ادسنس وفى فهم اليوتيوب اكثر باذن الله فقط شاهدو الفديو للنهايه حتى لاتضيعو وقتكم هباء فى الربح من ادسنس واليوتيوب .

الكلمات المفتاحية keywords هى العامل الرئيسى فى كل شى متعلق بأدسنس سواء الربح ومعدلات النقر وأسعار النقرة أو حتى الزوار ونسبة المشاهدات إذا ما أردت زيادة الربح والزيارات إلى قناتك أو موقعك عليك الإهتمام بالكلمات المفتاحية والسيو .

:: لماذا سعر النقره والعائد لكل الف ظهور منخفض فى قوقل ادسنس ::

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم