حل مشكلة عدم ظهور إعلانات ادسنس في مدونة بلوجر


شرح أسباب عدم ظهور إعلانات أدسنس فى مدونة بلوجر أو ظهور إعلانات أدسنس بيضاء فى المدونة وكيفية حل مشكلة عدم ظهور إعلانات أدسنس فى بلوجر.
عدم ظهور إعلانات ادسنس

مرحبا , سوف أتطرق اليوم إلى سبب عدم ظهور إعلانات أدسنس فى مدونة بلوجر وكيف يمكن حل مشكلة عدم ظهور إعلانات أدسنس فى بلوجر ولماذا تظهر إعلانات أدسنس بيضاء اللون على المدونة وأيضا إختفاء إعلانات أدسنس بعد ظهورها على المدونة كل هذه النقاط وأكثر سوف نتطرق إليها فى هذه التدوينة المرفق بها شرح مصور أيضا .

إذا كنت مطلع على مجريات الأحداث حول جوجل أدسنس فربما سوف تعرف أنه جرت تحديثات جديدة تضمن عدم عرض أى إعلانات على أى موقع إلا بعد مراجعة الموقع من قبل جوجل أدسنس والموافقة عليه فلم يعد الأمر كما السابق كل من لدية حساب جوجل أدسنس عادى يمكنه عرض إعلانات على أى دومين مدفوع بعد التحديثات الجديدة يجب تقديم الموقع للمراجعة من قبل جوجل أدسنس وللمزيد حول تحديث أدسنس الجديد شاهد تلك التدوينة تحديث أدسنس الجديد لأصحاب المواقع كما يمكنك مشاهدة أيضا تلك التدوينة لمعرفة أخر مجريات حول الربح من أدسنس كل شئ عن الربح من أدسنس .

وكما فرضت جوجل أدسنس قيود بشأن عرض إعلانات على المواقع ذات النطاق المدفوع الأمر يجرى أيضا على مدونات بلوجر فلا يمكن عرض إعلانات على مدونة بلوجر إلا بعد مراجعة المدونة من قبل جوجل أدسنس والموافقة عليها لذا فى حالة إنشاء مدونة بلوجر وأردت عرض إعلانات على مدونتك فالأمر بسيط فقط إذهب إلى قسم الأرباح من داخل لوحة تحكم بلوجر وأضغط على نعم فى خيار تحقيق الربح وقم بربط حساب أدسنس الخاص بك أو إنشاء حساب أدسنس جديد من داخل لوحة التحكم وعليك الإنتظار فترة قد تصل إلى شهر لحين مراجعة مدونتك وعرض الإعلانات عليها.

بعد الموافقة على مدونتك سوف تجد أن الإعلانات بدأت بالظهور على مدونتك وأليك بعض النصائح لا تقوم بتعطيل خيار الربح من أدسنس أثناء مراجعة المدونة يجب عليك التدوين أثناء وقت المراجعة قم بجلب زيارات لمدونتك من مواقع التواصل الإجتماعى على الأقل 200 زيارة يوميا .

ولكن ربما هناك أسباب أخرى لعدم ظهور إعلانات أدسنس فى مدونتك غير أنها قيد المراجعة من قبل أدسنس إليك بعض الأسباب الأخرى التى ربما تكون سبب لعدم ظهور إعلانات ادسنس فى مدونتك أو سبب فى إختفاء إعلانات أدسنس من مدونتك.

أسباب عدم ظهور إعلانات أدسنس فى مدونة بلوجر للحسابات الجديدة

المدونة قيد المراجعة من أدسنس لم يتم الموافقة على عرض إعلانات على المدونة فى هذه الحالة هناك أسباب لرفض مدونتك أهمها ضعف المحتوى سواء من حيث الجودة أو إنتهاك حقوق الملكية خلو الموقع من صفحات سياسة الخصوصية وإتفاقية الإستخدام وأتصل بنا ضعف الزيارات للموقع .

ما هو سبب إختفاء إعلانات ادسنس من مدونة بلوجر؟

أما فى حالة إذا كان موقعك أو مدونة بلوجر مقبولين من قبل أسنس وفجأة لم تعد الإعلانات تظهر على الموقع فهناك بعض الأسباب:-

  • حذف صفحة سياسة الخصوصية أو إتفاقية الإستخدام بالخطأ ( قد تؤدى إلى إختفاء الإعلانات نظير المراجعة اليدوية من أدسنس).
  • إنتهاك حقوق الملكية من خلال سرقة محتوى من مواقع أخر أو نشر باتشات أو كركات أو تفعيلات لبرامج أو منتجات رقمية مدفوعة.
  • وضع وحدات جوجل أدسنس فى أماكن تجبر الزائر على النقر على الإعلان من أجل قراءة المحتوى.
  • كتابة كلمات مثل إضغط هنا أو إضغط على الإعلان قبل الإعلان من أجل إرغام الزائر على النقر.
  • عدم تحويل أكواد جوجل أدسنس من خلال محول أكواد أدسنس.
فى حالة إذا ما كانت شفرة الإعلان مازلت جديدة عليك الإنتظار مدة لاتقل عن ساعة أو ساعتين لحين تفعيلها،كل هذه أسباب قد تؤدى إلى إختفاء إعلانات أدسنس من مدونة بلوجر أو من موقعك الإلكترونى .


إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم