موقع إتصال مجاني لأي هاتف في العالم بدون تسجيل Free Calling

 أفضل موقع إتصال مجاني call لأي هاتف في العالم وبدون تسجيل مجانا موقع رائع جدا لإجراء إتصال مجانى من النت إلى الموبايل لم أكن أتخيل لولا سمعت الصوت.
 إتصال مجاني لأي هاتف في العالم

مرحبا أصدقائى , فى الحقيقة منذ فترة بحثت عن موقع على الإنترنت يمكننى من إجراء  مكالمات مجانية عبر الإنترنت أو بمعنى أخر موقع يمكننى من الإتصال بأى رقام مجانا من الإنترنت ولكن بعد بحث طويل لم أجد موقع جيد إلا أن تخليت عن الفكرة ولكن اليوم عثرت على موقع رائع جدا فلم أكن أصدق نفسى لولا سمعت رد من المستلم وكان واضح جد أنه إتصال حقيقى فلقد عثرت على أفضل موقع إتصال مجانى call free لأى هاتف فى العالم وبدون تسجيل مجانا فقط تقوم بالدخول إلى الموقع وبعدها تقوم بإختيار الدولة وكتابة الرقم وتضغط على call وسف يقوم الموقع بالإتصال مجانا وفى ثوانى معدودة .

"فى أى وقت تريد إستخدام الموقع والرجوع إلية مرة أخرى قم بكتابة إتصال مجانا عن طريق الإنترنت + مملكة التقنية فى جوجل  للعثور على التدوينة مرة أخرى "

فى هذه التدوبنة سوف تحصل على شرح الإتصال مجانا بأى رقم هاتف أرضى أو محمول عن طريق الإنترنت بدون تسجيل عضوية أو بدون شراء برامج أو خطط مدفوعه فقط مجانا وعن طريق موقع إلكترونى.

الموقع المستخدم فى الشرح اليوم هو موقع Globefone وهو موقع رائع جدا فهو يمكنك من القيام بعدة أشياء مثل إرسال رسالة نصاية SMS إلى إى رقم هاتف بالعالم مجانا بالإضافة إلى إتصال مجانا لأى هاتف فى العالم بدون برامج وبدون تسجيل حساب بالموقع .

شرح كيفية إجراء إتصال مجانى لأى هاتف فى العالم 

قم بالذهاب إلى موقع globefone من هنا بعد الدخول إلى الموقع سوف تجد القائمة العلوية بها أربع خيارات كما فى الصورة وهم كالأتى :

  • video chat لإجراء إتصال فديو بينك وبين شخص أخر عن طريق الموقع
  • File sharing مشاركة الملفات عن طريق الموقع
  • Phone call  إجراء إتصال مجانى لأى هاتف فى العالم
  • send sms إرسال رسالة نصية لأى هاتف فى العالم 
 إتصال مجاني لأي هاتف في العالم


تقوم بالضغط على Phone call يقوم الموقع بالإنتقال إلى صفحة أخرى كما بالشكل عليك إختيار الدولة وبعد ذلك قم بكتابة الرقم وبعدها قم بالضغط على call وتأكد من وجود ميكروفون فى الحاسوب سوف يطلب منك المتصفح السماح بإستخدام الميكروفون قم بالضغط على Allow بدون قلق هى فقط رسالة للسماح بالموقع بإستخدام الميكروفون.

 إتصال مجاني لأي هاتف في العالم

بعد ذلك سوف يبدا الموقع فى إجراء الإتصال يمكنك إستخدام الموقع فى إجراء مكالمات مجانية فى أى وقت الموقع يعمل دائما ويعتبر أفضل موقع يمكنك من الإتصال مجانا من الإنترنت إلى الهاتف بدون برامج فى حالة عدم تمكنك من إجراء الإتصال حاول مرة أخرى لأن ذلك يحدث بسبب عدد المستخدمين الكبير للموقع .

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم