كيفية إنشاء شهادة تقدير للموظف والطالب المثالى

شرح عمل نموذج شهادة تقدير إحترافية للموظف والطالب المثالى قابلة للتعديل بصيغة WORDوأيضاً قالب Canvaوالتعديل عليها أونلاين وتخصيصها مجاناً.

شهادة تقدير إحترافية

السلام عليكم , درس اليوم من دروس مملكة التقنية هو عن برنامج الوورد Word وهو من أكثر البرامج المستخدمه فى الأعمال المكتبية ومن ضمن الأعمال المكتبية هى شهادات التقدير فقد يحتاج صاحب العمل فى الشركة أو المدرسة أو الجامعه أو فى المؤسسات التعليمية كمراكز إلقاء الدورات التعليمية إلى تكريم طالب متفوق أو موظف مثالى مثل موظف الشهر والموظف المثالى وموظف العام والعديد من المناسبات الأخرى.

فى حالة إذا ما كنت الشخص الذى أوكلت إلية مهمة تصميم شهادة تقدير إحترافية لمجموعة من الطلاب أو الموظفين أو أى كان فلا تقلق لقد وصلت إلى المكان المناسب فسوف نضع بين يديك شرح مصور تفصيلى لطريقة إنشاء وتعديل شهادة تقدير إحترافية بالإضافة إلى ملف بصيغة وورد للعمل المنجز وهى شهادة التقدير قابلة للتعديل عليها يمكنك التعديل عليها وإنشاء مئات الشهادات .

كيفية تصميم شهادة تقدير إحترافية بإستخدام Word

فى هذ الفديو قمت بشرح طريقة إنشاء شهادة تقدير إحترافية للموظف المثالى بإستخدام برنامج    Microsoft Word بالتفصيل عن طريق إستخدام نماذج جاهزة من شركة ميكروسوفت.


يمكنك تحميل برنامج مايكروسوفت وورد من خلال الرابط الأتى وهو البرنامج المستخدم فى الشرح المصور.

قالب كانفا شهادة شكر وتقدير جاهزة للتعديل

فى الفديو بالأعلى شرحت لك طريقة إنشاء شهادة تقدير عن طريق برنامج ميكروسوفت وورد والأن إليك نموذج شهادة تقدير إحترافية جاهزة للتعديل أونلاين بدون برامج عن طريق موقع Canva.

نموذج شهادة تقدير

التعديل على نموذج الشهادة متاح أونلاين بدون أى برامج ، يمكنك التعديل على الشهادة وتعديل البيانات كيفما تشاء وبعد ذلك يمكنك تحميل النموذج بعد التعديل مجاناً بصيغ مختلفه منها PNG و PDF وغيرها.

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم