شرح تصميم إنفوجرافيك بوربوينت إحترافى متحرك

شرح تصميم عرض بوربوينت إنفوجرافيك إحترافى متحرك من الصفر وحتى تحريك التصميم بالإضافة إلى تحميل عرض بوربوينت إنفوجرافيك قابل للتعديل .

إنفوجرافيك بوربوينت

السلام عليكم ورحمة الله إخوتى فى الله أكتب لكم هذه التدوينة وأنا على عجلة من أمرى نظرا لأنى منتقل إلى مدينة أخرى ومنتظر وسيلة المواصلات لتقلنى لذا أعذرونى إذا خانى التعبير فى بعض الكلمات لقد تم طرح العديد من دروس البوربوينت فى المدونة وعلى قناة مملكة التقنية فى اليوتيوب ولاقت بفضل الله إعجاب العديد من المشاهدين والمتابعين حيث وصل أخر فديو لنا إلى 25 ألف مشاهدة ومعدل إعجاب بالفديو 97 % لذا نشكر الله ونشكركم أيضا لأن هذا كله بفضلكم لولاكم لم نصل إلى هذا التفاعل على الفديو.

ولما لاقت هذه النوعية من الفديوهات إستحسان الجمهور قررت إنشاء قسم فى المدونة خاص بالبوربوينت فقط يمكنك تصفح جميع دروس وملحقات البوربوينت فى هذا القسم فقط قم بكتابة مدونة البوربوينت فى محرك البحث جوجل وسوف يظهر لك كل ما تم نشره عن البوربوينت فى مدونة مملكة التقنية كما يمكنك أيضا الدخول إلى قناة اليوتيوب الخاصة بنا ومشاهدة جميع الفديوهات المتعلقة بالبوربوينت فلقد قمت بإضافة عدة شروحات عن تصميم عروض بوربوينت إنفوجرافيك متحركة إحترافية وباللغة العربية.

تصميم إنفوجرافيك بوربوينت إحترافى

ولكى لا أطيل عليكم إخوتى درس اليوم هو عن تصميم إنفوجرافيك بوربوينت إحترافى متحرك باللغة العربية الشرح مفصل لكل الفئات سواء كنت مبتدأ أو محترف يمكنك إتباع الخطوات وتطبيق الشرح للحصول على النتيجة النهائية كما سوف يساعدك الدرس على إتقان مهارت البوربوينت مما يساعدك فى إنجاز الأعمال بسهولة فى ما بعد.



كما عودناكم يمكنك تحميل ملف القالب بصيغة PPtx. وهو عرض بوربوينت إنفوجرافيك قابل للتعديل بالإضافة إلى تحميل ملحقات التصميم .

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم