أفضل تطبيق تبريد حرارة الهاتف والبطارية

سخونة الهاتف أمر خطير للغاية ويصيب معظم الهواتف المحمولة ، ويبدأ الأمر تدريجيا حيث ترتفع درجة حرارة هاتفك مرة تلو الاخري حتي تعتقد أنه سينفجر لإرتفاع درجة حرارة الهاتف ، ولكن هذة السخونة لا تطرأ على هاتفك فجأة هناك عدة عوامل تساعد علي زيادة حرارة هاتفك . 

تطبيق تبريد حرارة الهاتف والبطارية

ماهى أسباب سخونة الهاتف المحمول ؟

يوجد أسباب مختلفة وعديدة قد تؤدى إلى إرتفاع درجة حرارة الهاتف المحمول ولكن أهم تلك الأسباب هى :- 

إستعمال شاحن أخر بدلا من الشاحن الأصلي للهاتف .

كثير منا عندما يتلف الشاحن الخاص و الأصلي لهاتفة يبحث عن اي شاحن يجده أمامه لا يهم إذا كان  شاحن الهاتف الأصلي أم لا وهذة مشكلة كبيرة لانها ستساعد مستقبلا في زيادة حرارة هاتفك .

هاتفك ردئ التصنيع 

هناك بعض الهواتف القديمة نجدها درجة حرارتها عالية للغاية ، هذا يرجع إلي أن الادوات المستخدمة في تصنيع هذا الهاتف ردئية ولم تكن بالقوة والصلابة الكافية لمنع الهاتف من زيادة درجة حرارتة .

درجة الحرارة الطبيعية 

هناك بعض الدول في العالم نجد ان درجة حرارتها مرتفعه في الطبيعه فهذا سيؤثر بالطبع علي هاتفك المحمول ويجعله يسخن وبالخصوص عند تعرض الهاتف للشمس ومثال تلك الدول دول الخليج العربى مثل الإمارات العربية المتحده والسعوديه. 

 CPU COOLER أفضل تطبيق تبريد حرارة الهاتف والبطارية

تحدث فى بداية التدوينة عن الأسباب التى تؤدى لزيادة درجة حرارة الهاتف بصفة عامة والأن أقدم لك تطبيق يساعدك فى خفض درجة حرارة الهاتف للمستوى الطبيعى من خلال التعرف على الأسباب وتعطيلها.

ماهى مميزات تطبيق CPUCOOLER؟

العثور علي التطبيقات المتسببه في سخونة الهاتف وتوقيفها.

عندما تدخل الي التطبيق ستجد امامك كلمة Find Heat Apps إضغط عليها ثم سييدأ التطبيق تلقائيا في البحث عن التطبيقات المتسببه في سخونة الهاتف وتوقيفها بكل سهولة .

تطبيق تبريد حرارة الهاتف والبطارية

الحفاظ علي بطارية جهازك. 

يمكنك من خلال تطبيق CPU COOLER إيجاد مشاكل نقصان البطارية وحلها من خلال التطبيق وهو أمر رائع للغاية وسيوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد .
تطبيق تبريد حرارة الهاتف والبطارية

زيادة سعة التخزين في هاتفك.

تطبيق CPU COOLER يحتوي علي ميزة رائعه للغاية وهي أنه يمكنك من مسح بعض الملفات مما يؤدي الي زيادة سعة التخزين في هاتفك ولكن أحذر قبل ان تضغط علي كلمة مسح او تنظيف راجع الملفات التي ستمسحها اولا حتي لا يضيع عليك ملف مهم ثم قم بالمسح . 

تطبيق تبريد حرارة الهاتف والبطارية

معرفة درجة حرارة هاتفك 

عند دخول لتطبيق CPU COOLER ستجد قائمة اعلي الشاشة بها مؤشر يصعد و يهبط وفي الوسط درجة حرارة هاتفك وهذا أمر ممتاز حيث سيمكنك من مشاهدة درجة حرارة هاتفك مباشرة وتتمكن من معالجة الامر إذا حدث زيادة في درجة حرارة هاتفك فجأة وبدون اي مقدمات .

تسريع هاتفك 

الكثير منا يعاني من مشكلة بطأ الهاتف الخاص به ولكن في تطبيق CPU COOLER توجد ميزة رائعة وهي يمكنك ايجاد التطبيقات التي تبطأ الهاتف الخاص بك ومعالجة أمرها فورا مما يؤدي الي جعل هاتفك سريعا .

 تحميل تطبيق Apk CPU COOLER للاندرويد 

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم