إضافة krisp لتنقية الصوت أثناء مكالمات Skype و Zoom و Messenger

إضافة krisp تمكنك من تنقية الصوت أثناء مكالمات Skype و إجتماعات Zoom وأثناء الدردشة فى فيس بوك ماسنجر  وجوجل Hang outs وغيرها فهى تعمل على تنقية الصوت اثناء التحدث على أى موقع .


krisp

ما هو Krisp ؟

Krisp هو تطبيق يعمل على تنقية الصوت أثناء التحدث سواء التحدث اون لاين فى الدردشة او حتى تسجيل الصوت فى برامج التسجيل مثل Camtasia studio وغيرها لذا فما يقوم به برنامج Krisp هو تنقية الصوت أثناء عملية التحدث على عكس ما تقوم به البرامج الأخرى من إزالة الضوضاء بعد الإنتهاء من تسجيل الفديو عن طريقة عملية المونتاج التى تأخذ وقت طويل .

لهذا السبب برنامج Krisp ممتاز ومناسب جداً للأشخاص الذين يستخدمون برامج التواصل الإجتماعى كثيرا مثل برنامج سكيب وبرنامج جوجل هانج أوت وبرنامج زووم لعقد المؤتمرات وايضا فيس بوك ماسنجر حيث يقوم Krisp بتنقية الصوت أثناء عملية الاتصال واثناء التحدث مباشرة بالطبع لن تفضل أن يستمع مديرك فى العمل لصوت طفلك المرتفع وهو ينادى عيك لكى تدخلة الحمام .

ما الذى يفعلة Krisp ؟

Krisp هو تطبيق يعمل على كتم ضوضاء الخلفية أثناء المكالمات.
يساعد المهنيين على تلقي مكالماتهم من أي مكان. متوفر لنظام التشغيل macOS و Windows ، وهو يعمل بسلاسة مع أي برامج ومواقع عقد المكالمات الجماعية مثل Zoom و Skype و Hangout والمزيد.

صُممت أداة Krisp  بتقنية إلغاء الضوضاء التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، وهي تتكيف مع صوتك وتتحسن بمرور الوقت. يحارب Krisp الضوضاء منذ أكثر من عامين حتى الآن. 

بعد تثبيتك لإضافة Krsip أو حتى برنامج الحاسوب لن يتمكن الشخص الذى تتحدث معه فى الجانب الأخر من سماع أى ضوضاء سواء صراخ الأطفال أو حتى ضجيج أجهزة المكيف أو المراوح أو أى اصوات أخرى خارجية فقك سوف يسمع صوتك أنت فقط بوضوح صارخ فالبرنامج قادر على إزالة الضوضاء والأصوات الخارجية بإحترافية غير مسبوقة النظير .

 نبذة بسيطة عن Krisp

  • 100 ألف مستخدم نشط شهريًا وينمو بسرعة .
  • 1500+ فريق نشط.
  • منتج العام فى2018.
  • لا توجد بدائل متاحة في السوق
  • موثوق به من قبل محترفين من Salesforce و Hubspot و Zapier و inVision و Uber و Gitlab و Intel.
  • يعمل على جميع أنظمة التشغيل مثل ماك وويندوز ولينكس .
وإليك شرح مصور بالفديو باللغة العربية عن برنامج krisp لن تجد مثلة فى المحتوى العربى يشرح لك جميع مميزات البرنامج وطريقة تثبيت الإضافة والتسجيل فى الموقع بالإضافة إلى عرض أمثلة من مميزات البرنامج لطريقة عزل الصوت .

كيفية إستخدام برنامج أو إضافة krisp لتنقية الصوت

بعد أن قمت بتوضيج مميزات برنامج Krisp الآن مع طريقة إستخدام البرنامج , البرنامج متوفر بطريقيتن إما إضافة تقوم بتثبيتها على متصفح جوجل كروم أو متصفح  موزيلا أو برنامج سطح مكتب تقوم بتثبيته على حاسوبك .

وفى الحالتين سوف يعمل معك البرنامج بكل سلاسة حجم إضافة جوجل كروم لاتتخطى 2 ميجا عندما تقوم بتثبيتها على المتصفح فى كل مرة تقوم بالتحدث عن طريق الميكروفون تقوم الإضافة بإدراك ذلك وتعمل على حجز الأصوات الخارجية وتنقية الصوت من تلقاء نفسها ويمكنك أيضا إلغاء ذلك بنفسك بنقرة زر .

krisp


كل مايتبقى  هو الدخول إلى الموقع الرسمى وتثبيت إضافة Krisp أو برنامج سطح المكتب من خلال الموقع الرسمى فى ثوانى محدودة . 

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم