تطبيق Snaptube أفضل تطبيق لتحميل الفديوهات لهاتفك المحمول

 مراجعة شاملة لتطبيق Snaptube  أفضل تطبيق لتحميل مقاطع الفديو والأغانى من جميع مواقع الإنترنت والمواقع الإجتماعية على هاتفك مجاناً.

تطبيق Snaptube


تطبيق Snaptube  أفضل تطبيق لتحميل الفديوهات  لهاتفك المحمول 

تطبيق Snaptube  يعتبر أشهر تطبيق لتحميل مقاطع الفديو والمقاطع الصوتية فى متجر التطبيقات حيث تخطى حاجز المليار تحميل , وهذا يرجع إلى أن التطبيق متميز جدا فى تحميل مقاطع الفديو من الإنترنت للهاتف المحمول وتحميل مقاطع الفديو من مواقع وتطبيقات السوشيال مثل فيس بوك وتوتير ويوتيوب وغيرها من المواقع الأخرى فبكل بساطة فى حالة أردت تحميل مقاطع فديو من الإنترنت على هاتف لمشاهدة تلك المقاطع فى ما بعد بدون إنترنت فأنت بحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق Snaptube  على هاتفك وهذا ما سوف يتم شرحة فى المقالة التالية .

مميزات تطبيق Snaptube


وقد نال تطبيق Snaptube إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم نظراً لبساطة وسهولة إستخدام التطبيق بالإضافة إلى قدرة التطبيق على تحميل مقاطع الفديو والموسيقى من أكثر من 50 موقع على الإنترنت بسرعة كبيرة وبسهولة تامة وبجميع فئات دقة الفديو كما يدعم تحويل الفديو إلى مقطع صوتى بصيغة mp3 ,ومن ثم تحميلة على هاتفك لذا فقد ساعد التطبيق الملايين بالإستمتاع بوقتهم بمشاهدة وتحميل مقاطع الفديو والموسيقى مجانا على هواتفهم المحمولة .

تطبيق Snaptube



ليس هذا فقط فيتيح أيضاً تطبيق Snaptube تحميل حالات واتس اب على هاتفك وحفظ حالات الواتس اب وهذا شئ مرغوب بشدة فى الأوقات الأخيرة بين مختلف فئات رواد مواقع التواصل الإجتماعى ,لن تحتاج إلى برنامج مخصص لتحميل حالات الواتس أب فتطبيق Snaptube يقوم بهذة المهمة من أجلك .

تحويل مقاطع الفديو إلى موسيقى بصيغة mp3 , هل أعجبك موقع صوتى داخل الفديو وتريد تحميلة منفصلاُ بصيغة موسيقى دون تحميلة كفديو تطبيق Snaptube سوف يقوم بتحويل مقطع الفديو إلى مقطع صوتى بصيغة ملف موسيقى بسهولة وبجودة إحترافية وفى ثوانى معدودة .

تطبيق Snaptube



يمكنك تعيين إستخدام ميزة تحميل الفديوهات فى حالة ما إذا كنت متصل بشبكة الواى فاى فقط ومنع تحميل الفديوهات أثناء إستخدام شبكة الهاتف الخلوية مما يساعدك فى توفير باقة الهاتف الخاصة بك .

حجم التطبيق خفيف جداً ولايستهلك مساحة كبيرة على هاتفك بعد التثبيت مما يساعد فى جعل هااتفك سريع فالتطبيق لايستهلك موارد الهاتف , كما يقوم التطبيق بإنشاء ملف خاص داخل الهاتف لحفظ الملفات التى قمت بتحميلها داخلة لسهولة الوصول إليها فى ما بعد .

يمكنك إدارة حسابك فى اليوتيوب بالكامل عن تطريق تطبيق Snaptube ومشاهدة وتحميل فديوهات القنوات المشترك بها بجودة عالية أو تحويلها إلى ملفات صوتية , بدون مشاهدة إعلانات يوتيوب الصورية المجعزة .

تطبيق Snaptube

مميزات أخرى  لـتطبيق Snaptube

  1. تطبيق Snaptube هو تطبيق مجانى بالكامل فلن تقوم بدفع أى أموال جراء إستخدام التطبيق .
  2. يعمل التطبيق على نظام أندرويد بسلاسة وسهولة وبدون أى بطئ .
  3. يدعم التطبيق التحميل من أكثر من 50 موقع وتطبيق .
  4. دعم اللغة العربية داخل التطبيق .
  5. يحتوى التطبيق على واجهة إستخدام إحترافية وسهلة الإستخدام .
  6. تحديثات مستمرة للتطبيق من قبل الشركة .
  7. التطبيق أمن على هاتفك المحمول وخالى من أى مشاكل أو فيروسات .
  8. تطبيق Snaptube  لا يتطلب التسجيل من أجل إستخدام التطبيق وتحميل الفديوهات .
  9. يدعم التطبيق تحميل الفديوهات بجودة عالية تصل إلى 4k .
  10. التطبيق يدعم تفعيل الوضع الليلى .

كيفية تثبيت تطبيق Snaptube على هاتفك 

بعد أن شاهدت مميزات تطبيق Snaptube أتى وقت تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول سوف أشرح لك فى هذا الجزء بالتفصيل طريقة تثبيت تطبيق Snaptube بسهولة تامة وفى ثوانى .

الخطوة الأولى ::  الدخول إلى الموقع الرسمى لتحميل التطبيق منه 

قم بالدخول على موقع Snaptube   سوف تشاهد صفحة كما الموضحة فى الصورة التالية كل ما عليك فعلة هو الضغط على التحميل الآن وسوف يتم تحميل التطبيق بصيغة apk قم بتثبيت التطبيق وإستمتع بتحميل الفديوهات ومقاطع الصوت بكل سهولة .

قد تواجهك صعوبة أثناء تحميل التطبيق وهى التثبيت من مصادر خارجية لاتقلق فقط قم بالدخول إلى إعدادات هاتفك والتعليم على اخيار التالى كما فى الصورة .

تطبيق Snaptube

قم بالنقر على الإعدادت ليتم تحويلك إلى الشاشىة التالية  والتعليم على خيار التحميل من مصادر غير معروفة .


تطبيق Snaptube


إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم