فتح حساب بنكى بدون إقامة فى الإمارات أونلاين 2023

تعرف على طريقة  فتح حساب بنكى فى دولة الإمارات أونلاين عن طريق الإنترنت دون الحاجة إلى حصولك على إقامة فى الإمارات وبدون أى رسوم.

فتح حساب بنكى بدون إقامة فى الإمارات


ربما ترغب فى الحصول على حساب بنكى إمارتى لكى تستقبل عليه أموالك من الشركات التى تعمل فى الإمارات العربية المتحدة أو لأى سبب أخر يتعلق بك ، إذا كنت مقيم فى دولة الإمارات العربية المتحده وتمتع بإقامة عمل أو دراسة أو إقامة قانونية فعملية فتح حساب بنكى لن تكون شئ صعب بالنسبة لك ، أما إذا ما كنت غير مقيم فى  دولة الإمارات العربية المتحدة وتحتاج حساب بنكى إمارتى بدون شرط السفر أو الإقامة فى الإمارات وبدون رسوم فتلك التدوينة لك سوف تتعلم طريقة فتح حساب بنكى فى دولة الإمارت العربية المتحدة مجاناً وفى دقائق محدودة عن طريق بنك Pyonner والذى يقدم تلك الخدمة عن طريق التعاون مع البنوك الإمارتية العاملة فى دولة الإمارات العربية المتحدة.


حساب بنكى إماراتى لغير المقيمين

نبذة عن Payonner 

Payonner هى منصة مالية وشركة خدمات مالية تقع فى الولايات المتحدة الأمريكية تتمحور خداماتها فى تقديم حلول للعاملين فى مجال التجارة الإلكترونية والمسوقين وأصحاب الأعمال الحرة على الإنترنت Freelancers، لكى يتمكنو من إستقبال أموالهم من الشركات المختلفة ومن دول متعدده دون قيود أو تعقيدات ، حيث تقدم لك منصة بايونير مجموعة من الحسابات البنكية بعملات مختلفة منها الدولار الأمريكى والجنية الإسترلينى والين اليابانى ومؤخراً تم إضافة الدرهم الإمارتى.

لماذا يجب عليك التسجيل فى منصة Payooner؟

فى حالة ما كنت Freelancer أو تعمل فى مجال التجارة الإلكترونية أو ماشابه ذلك فإنك بلا شك قد تحتاج إلى الحصول على حساب بنكى أمريكى أو إمارتى أو يابانى أو حتى بريطانى لكى تتمكن من تلقى أموالك من الشركات التى تعمل معها حيث فى أغلب الحالات لاتدعم تلك الشركات تحويل الأموال إلى البنوك المحلية، هنا يأتى دور بايونير والذى يقدم لك حسابات بنكية مجانية أمريكية وبريطانية ومؤخراً إمارتية لكى تتمكن من سحب أموالك إليها ومن ثم يمكنك سحب تلك الأموال من بايونير إلى البنوك المحلية أو حتى سحبها من أى ماكينة ATM عن طريق بطاقة الإئتمان التى يقدمها لك بايونير.

طريقة فتح حساب بنكى إمارتى عن طريق بايونير 

  1.  قم بالتوجه إلى موقع بايونير من الرابط التالى Wwww.Payonner.Com.
  2.  قم بإنشاء حساب فى بايونير عن طريق بريدك الإلكترونى.
  3.  بعد الدخول إلى حسابك قم بطلب بيانات حساب بنكى إماراتى وفى خلال دقائق سوف تصلك رسالة عبر بريدك الإلكترونى ببيانات الحساب.

ماهى مميزات الحصول على حساب بنكى إمارتى عن طريق بايونير ؟

بايونير يقدم مجموعة من الخدمات المتميزة للمستقلين وللعاملين فى مجال التجارة الإلكترونية تساعدهم فى إستلام أرباحهم من شركات العمل الحر مثل upwork و أمازون وخمسات ومستقل وغيرها من الشركات حيث تدعم بايونير إستلام الأرباح من أغلب شركات الإنترنت العاملة فى مجال العمل الحر والتجارة الإلكترونية.

وحتى الشركات التى لاتدعم تحويل الأموال عبر بايونير وتدعم على سبيل المثال سحب الأموال عبر باى بال أو عبر حساب بنكى أمريكى ، يمكنك أيضا سحب الأموال من خلالها عبر خدمة الحساب البنكى الأمريكى التى يقدمها لك بايونير.

لذا فشركة بايونير تعتبر منصة متكاملة تقدم لك جميع الحلول لكى تستطيع إستقبال أموالك بسهولة تامة وبدون أى تعقيدات ومن ضمن تلك الخدمات تزويدك بحساب بنكى إمارتى لكى تتمكن من سحب أموالك من شركات مثل أمازون الإمارات وغيرها العاملة فى مجال التجارة الإلكترونية فى دولة الإمارات.

ليس هذا فقط فبالإضافة إلى إماكنية إستلام أموالك من شركات العمل الحر عبر حساباتك البنكية المختلفة فى بايونير الأمريكية والبريطانية والإمارتية وحتى اليابانية يمكنك أيضاً سحب تلك الأموال إلى حسابك البنكى المحلى المربوط فى بايونير ، حيث يمكنك ربط حسابك البنكى مع بايونير فى بلدك لكى تقوم بحسب أى أموال فى حسابك على حسابك المحلى فى بلدك الأم.

هل بايونير يقدم حساب بنكى بريطانى؟

نعم / عبر التسجيل فى منصة بايونير يمكنك الحصول على بيانات حساب بنكى بريطانى لكى تستخدمه فى إستلام أرباحاك من الشركات البريطانية ، ولقد وضحت أيضاً فى مقالة سابقة طريقة فتح حساب بنكى بريطانى عبر منصة Wise

بطاقة MasterCard المقدمة من بايونير

بطاقة بايونير ماستر كارد

بمجرد تسجيلك فى بايونير وحصولك على حساب بنكى أمريكى أو بريطانى يمكنك طلب بطاقة ماستر كارد وسوف تصلك إلى باب منزلك ، بطاقة ماستر كارد المربوطة بحسابك يمكنك إستخدامها فى العديد من الأشياء ومنها:-
  • سحب رصيد حسابك فى منصة بايونير من أى ماكينة ATM فى العالم.
  • إستخدم البطاقة فى الشراء من الإنترنت أو الشراء من المحال العامة التى تقبل بطاقة ماستركارد.
  • إستخدام البطاقة فى التسويق عبر الإنترنت وإنشاء الحملات الإعلانية مثل إنشاء إعلانات ممولة عبر منصة فيس بوك.
  • البطاقة متوفرة بالإصدارين الإفتراضى والإصدار الحقيقى الذى لايختلف عن أى بطاقة بنكية صادرة من بنك محلى.
  • رسوم البطاقة منخفضة جداً بالمقارنة مع المنافسين.
  • حدود إلإنفاق فى البطاقة مرتفعة بالمقارنة مع الخدمات الأخرى المحلية.
  • الرصيد على البطاقة متوفر بالدولار أو الجنية الإسترلينى أو اليورو.
  • يمكنك طلب أكثر من بطاقة بعملات مختلفة منها اليورو والدولار والجنية الإسترلينى.

ملخص المقالة عن طريقة فتح حساب بنكى لغير المقيمن فى الإمارت

لكى تتمكن من فتح حساب بنكى إماراتى فى الإمارت لغير المقيمن فالأمر يبدو صعب بعض الشئ ويحتاج إلى تلبية العديد من الإشتراطات حيث ليس من الأمر السهل فتح حساب بنكى فى أى دولة دون توفر الشخص طالب الخدمة فى تلك الدولة ، ولكن ونظراً لإحتياج البعض لإنشاء حساب بنكى ببيانات إمارتية بمعنى أخر حساب بنكى إماراتى لتقلى أموالهم من الشركات العاملة فى الإمارات العربية المتحدة أو لتلاقى أرباحهم من العمل فى التجارة الإلكترونية عبر شركة أمازون أو غيرها فقد وفرت منصة بايونير تلك الخدمة بالتعاون مع أحد شركائها الماليين من البنوك العاملة فى الإمارات لتزويدك بحساب بنكى إماراتى صالح لإستقبال الأموال عليه من الشركات وبالأخص الشركات العاملة فى مجال التجارة الإلكترونية ويمكنك مشاهدة الفديو التالى لمعرفة المزيد.


هل تقدم بايونير حساب بنكى تجارى ؟

يمكن إنشاء حساب بنكى فى بايونير سواء للأشخاص أو للشركات فمنصة Payonner تقدم خدمة إنشاء حساب بنكى للأشخاص والشركات.

هل يوجد رسوم على حساب بايونير ؟

تفرض منصة بايونير رسوم على إستخدام البطاقة الإتمانية الخاصه بهم وهى لاتختلف عن أى رسوم تفرضها البنوك المحلية ويمكنك الإطلاع على رسوم بايونير من خلال الرابط السابق.

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم