موقع Snappea أفضل موقع للتحميل من اليوتيوب

موقع Snappea أفضل موقع للتحميل من اليوتيوب مجانا , تحميل أى مقطع فديو من اليوتيوب مجاناً ودون إلى الحاجة إلى برامج .

أفضل موقع للتحميل من اليوتيوب


الجميع يعلم أن موقع يوتيوب الشهير يمكنك من خلالة مشاهدة الأفلام والمسلسلات والأغانى ومقاطع الفديو الشهيرة , كما يمكنك متابعة الملايين من مقاطع الفديو الجذابة فى مختلف المجالات التعليمية والترفيهية وغيرها , ولكن المحزن فى الأمر أن موقع يوتيوب لايمكنك من تحميل تلك المقاطع ,لذا فى كل مرة تريد فيها مشاهدة أى مقطع فديو أعجبك على الدخول إلى اليوتيوب والبحث عنه مجدداً ومشاهدتة وهذا شئ سئ لأنه يضيع المزيد من الوقت والمال فهو يستهلك من باقة الإنترنت الخاصة بك .

ليس هذا فقط بل أيضا نظام يوتيوب يحتوى على المزيد من الإعلانات المزعجة والتى تجعل المشاهد يفقد تركيزة ويشعر بالملل أثناء المشاهدة , وكما ذكرنا أيضا من أكثر مقاطع الفديو التى تحصل على مشاهدات على اليوتيوب هى المقاطع الموسيقية والغنائية ولكن للأسف عندما تشاهد تلك المقاطع فهى تكون بصيغة فديو واليوتيوب لايدعم تحميل المقاطع ولا تحويلها إلى صيغة Mp3 وذلك يجب إيجاد حل لهذة المشاكل .

ومن هنا ظهرت العديد من المواقع التى تساعدك فى تحميل مقاطع الفديو من اليوتيوب واليوم جلبت لكم أفضل موقع فى هذة المواقع هو موقع Snappea ,وعندما نقول أن موقع  Snappea هو أفضل موقع فى مواقع التحميل من اليوتيوب فهذا يرجع لأسباب عديدة تميزه عن غيره من المواقع لذا مقدماً أليك نبذة عن موقع Snappea .

ما هو موقع Snappea ؟

موقع Snappea هو موقع شهير جداً تابع لتطبيق الأندرويد Snaptube والحاصل على أكثر من مليار تحميل على نظام الأندرويد وهو موقع رائد ومميز عندما نتحدث عن تحميل مقاطع الفديو والموسيقى من الإنترنت لذا فموقع Snappea هو صادر من بيت خبرة كبير فى هذا المجال وهو موقع إحترافى وأمن جداً , الجديد فى موقع Snappea أنه متخصص فى تحميل مقاطع الفديو من اليوتيوب لذا فهو يقوم بحل جميع المشاكل فى هذة الناحية ويقدم لك حدمة ممتازة جداً فى تحميل الفديو من اليوتيوب , Snappea يمكن ألقول بأنه تم إطلاقة من مؤسسى تطبيق Snaptube  ليكون متخصص فى مجال التحميل من اليوتيوب ويقدم خدمة ممتازة لمستخدمية .

تحميل الموسيقى من اليوتيوب بصيغة Mp3 ؟

من أهم مميزات موقع Snappea هى تحويل مقاطع الفديو فى اليوتيوب إلى ملف صوتى بصيغة Mp3 لذا فقد تعجبك أغنية ما على الموقع اليوتيوب أو شاهدت محاضرة أو درس وتريد تحميلة بصيغة mp3 لكى تتمكن من تشغيلة بسهولة فى هاتفك كملف صوتى يمكنك تحميل أى مقطع من اليوتيوب بصيغة mp3 من خلال موقع Snappea ويمكنك مشاهدة هذا الشرح لمعرفة الطريقة .

ما هى مميزات موقع Snappea للتحميل من اليوتيوب ؟


أولاً: موقع Snappea مجانى 100% فلن تقوم بدفع قرش واحد جراء إستخدام الموقع  فهو مجانى ولا يحتاج إلى إشتراك شهرى مدفوع فقط قم بالدخول إلى الموقع وإختيار أى فديو وسوف تتمكن من تحميلة بكل سهولة بدون دفع أى فلس .

ثانياً : موقع Snappea سهل الإستخدام ولا يحتاج إلى تسجيل حساب فى الموقع فكل ما عليك هو نسخ رابط الفديو الذى تريد تحميلة ولصقة فى مربع البحث داخل موقع Snappea والضغط على تحميل وسوف يبدأ السحر فى ثوانى أليس هذا رائعا !

ثالثا :موقع Snappea أمن تماماً على هاتفك وعلى حاسوب فهو لايحتوى على أى فيروسات ولا يقوم بسرقة بيانتك نهائيا لذا فل يتم إختراقك أو سرقة بيانتك او إستغلالك من جانب الموقع أو التطبيق فهو أمن تماما على هاتفك وعلى حاسوبك على عكس المواقع الأخرى المشبوه والتى لانرجح بإستخدامها .

رابعاً: موقع  Snappea  يمكنك  تشغيلة من خلال أى جهاز حاسوب من خلال الرابط التالى موقع Snappea والإستمتاع بتحميل الفديوهات مجانا من اليوتيوب .

خامساً : تحتوى الواجهة الرئيسية للموقع على أفضل الفديوهات والأكثر تحميلاً لذا فى حالة ما لم تكن تعرف ماذا تشاهد فالموقع سوف يساعدك على إيجاد فديوهات رائعة ويمكنك الدخول على الموقع مباشرة وتحميل الفديوهات الرائجة دون الدخول إلى اليوتيوب .


هذة أهم مميزات موقع Snappea ولكن الموقع يحتوى على مييزات أخرى رائعة مثلتحميل الفديوهات يجودة فائقة HD وغيرها من المميزات الرائعة .

كيفية تحميل مقاطع الفديو من اليوتيوب عن طريق موقع Snappea ؟

تحميل مقاطع الفديو من موقع Snappea ليس بالأمر الصعب على الإطلاق وسوف نقوم بشرحه هنا شرح تفصيلى بالصور .

الخطوة الأولى : قم بتحديد مقطع الفديو الذى تريد تحيملة من اليوتيوب وقم بنسخ رابط الفديو من اليوتيوب .

الخطوة الثانية : قم بالدخول إلى موقع Snappea وقم بلصق رابط الفديو فى مربع البحث كما هو محدد فى الصورة التالية .


أفضل موقع للتحميل من اليوتيوب


الخطوة الثالثة : قم بالنقر على أيقونة البحث لتظهر لك الصورة التالية فى ثوانى معدودة .

أفضل موقع للتحميل من اليوتيوب


وفى هذة النافذة يمكنك تحميل الفديو بصيغة mp4 بمختلف الجودات المختلفة أو يمكنك تحميل المقطع بصيغة ملف موسيقى mp3  فقط قم بإختيار الصيغة المراد تحميلها وقم بالضغط على تحميل وسوف يبدأ الملف فى التحميل فى ثوانى بدون أى مشاكل .

إرسال تعليق

أنشر تعليق (0)

أحدث أقدم