برنامج تحميل الملفات مجانا FDM أفضل بديل لبرنامج IDM

برنامج تحميل الملفات مجانا FDM أفضل بديل لبرنامج إنترنت داونلود مانجر , تحميل برنامج Free Download Manager  وإختصارة FDM للكمبيوتر .

بديل لبرنامج IDM

ما هو برنامج FDM تحميل الملفات مجانا ؟

فى حالة ما إذا كنت من يقومون بتحميل الملفات من الإنترنت بكثرة فالطبع لديك معرفة ببرنامج إنترنت داونلود مانجر IDM وهو برنامج يقوم بإدارة عمليات التحميل من الإنترنت ولديه العديد من المميزات الرائعة مثل ميزة إستئناف التحميل بعد الإنقطاع وميزة إلتقاط روابط تحميل الفديوهات من المتصفح مباشرة , كما لدية إضافة تكامل مع متصفح جوجل كروم تسمح لك بتحميل أى مقطع فديو أو صوت من المتصفح بسهولة تامة وتلك المميزات السابقة هى أهم ما يميمز البرنامج ويجعل ملايين المستخدمين يقومون بتحميله على أجهزة الحاسوب خاصتهم .

بديل لبرنامج IDM

ما هى عيوب إنترنت دوانلواد مانجر IDM ؟ 

عيوب إنترنت داونلود مانجر تنحصر فى عيبين إثنان فقط العيب الأول هو أن البرنامج مدفوع وليس مجانى وفى حالة اللجوء إلى إتسعمالة بطريقة غير قانونية قد تجد نفسك ضحية للقراصنة وتفقد جميع ملفاتك بما يعرف بفيروس الفدية فعادة ما يستخدم المخترقون خدعة تحميل البرامج بطرق غير قانونية لإستهداف ضحايهم , أما عن العيب الثانى هو أنه لايدعم تحميل ملفات التورنت وهو عيب لم يعد مقبول فى الوقت الحالى نظراً لإنتشار وزيادة شعبية مواقع التورنت .

هل FDM أفضل بديل لبرنامج إنترنت داونلود مانجر IDM ؟

ماذا لو أخبرتك أنه يوجد برنامج يحتوى على جميع مميزات برنامج إنترنت داونلود مانجر بالإضافة إلى أنه عالج عيوبه أيضا البرنامج هو Free Download Manager  وإختصارة FDM , برنامج تحميل الملفات مجانا FDM وهو يعتبر أفضل برنامج تحميل من الإنترنت مجانى وأفضل بديل لبرنامج إنترنت داونلود مانجر حتى الأن لما له من مميزات رائعة لايمكن تجاهلها على الإطلاق .

مميزات برنامج Free Download Manager - FDM

  • تحميل ملفات التورنت بسرعة فائقة .
  • دعم التحميل ببروتوكول HTTPS وFTP .
  • إدارة عمليات التحميل بإحترافية وجدولة منتظمة .
  • إمكانية تصنيف عمليات التحميل إلى أقسام مثل ( أفلام , برامج , ..إلخ ).
  • إمكانية تحديد سرعة التحميل .
  • متوافق مع أنظمة التشغيل الأتية ( Windows 7+, macOS 10.12+, Android 5+ & Linux ).
  • إماكنية إستئناف راوبط التحميل المفقودة بسبب ضعف شبكة الإنترنت .
  • برنامج أمن 100% ولايحتوى على أى إعلانات أو إضافات مزعجة كما لايطلب منك أى بيانات .
  • إضافات للتكامل مع جميع المتصفحات للإلتقاط الملفات من المتصفح وتحميلها ( ميزة مميزة فى IDM ) .

تجربتى الشخصية مع برنامج تحميل الملفات مجانا FDM  

برنامج تحميل الملفات مجانا FDM  هو عبارة عن نموذج كامل لبرنامج IDM( إنترنت داونلود مانجر )  المدفوع ولكن الفرق الوحيد أنه مجانى نصحيتى لاتقم بشراء نسخ مدفوعة لبرنامج أنترنت داونلود مانجر أو تقوم بإستخدام نسخ غير قانونية , ببساطة قم بإستخدام برنامج  FDM
 ( Free Downlaod Manager ) بالنسبة لى أقوم بإستخدامه منذ فترة وهو قادر على أداء المهمة بنجاح .

هل برنامج FDM تحميل الملفات مجانا سريع ؟


برنامج تحميل الملفات مجانا FDM  سريع جداً ولايختلف عن أفضل برامج تحميل الملفات المدفوعة فى السرعة إطمئن من ناحية سرعة تحميل الملفات .

 هل برنامج FDM تحميل الملفات مجانا يدعم تحميل ملفات التورنت ؟


برنامج تحميل الملفات مجانا FDM يدعم تحميل ملفات التورنت بسرعة عالية وجميع أحجام الملفات وبدون أى مشكلة فقك تقوم بالنقر على رابط التحميل وسوف يبدأ البرنامج فى تحميل الملفات فى ثوانى مثلة كأى ملف عادى .

 هل برنامج FDM تحميل الملفات مجانا يدعم إستعادة التحميل عند فقط الإتصال ؟


من أهم مميزات برنامج FDM تحميل الملفات مجانا هو أنه قادر على إستكمال تحميل الملفات فى حالة فقد الإتصال كما فى برنامج إنترنت داونلود مانجر لذلك يعد أفضل بديل برنامج إنترنت دوانلود مانجر .

هل برنامج FDM يدعم التكامل مع المتصفحات لإلتقاط الملفات من المتصفح ؟


من أهم مميزات برنامج إنترنت داونلواد مانجر المدفوع هو ميزة إلتقاط الملفات Catch Downloads من المتصفح عن طريق إضافة البرنامج وتوجد هذة الميزة أيضا فى برنامج FDM تحميل الملفات مجانا وتعمل على جميع المتصفحات ( جوجل كروم , موزيلا فايرفوكس , إيدج ) .

تحميل برنامج تحميل الملفات مجانا FDM 

فى حالة ما أدرت إستخدام برنامج تحميل الملفات مجانا FDM فقط قم بالدخول إلى الموقع الرسمى من هنا برنامج تحميل الملفات مجانا FDM  والضغط على Install Now سوف يتم تحميل البرنامج وقم بعدها بتثبيت البرنامج على حاسوبك بخطوات بسيطة مماثلة لطريقة تثبيت أى برنامج سابق قمت بتثبيتة , وبعدها يمكنك الإستفادة من البرنامج مجانا مدى الحياة وفى حالة عدم قدرتك على تثبيت البرنامج وفهم مميزاتة فلقد قمت بشرح تثبيت البرنامج وجميع مميزاتة فى فديو على قناة مملكة التقنية على اليوتيوب يمكنك مشاهدة الشرح لفهم جميع مميزات البرنامج ومعرفة طريقة الإستفادة القسوى منه .

إضافة برنامج FDM تحميل الملفات مجانا لجميع المتصفحات ( كروم , موزيلا فايرفوكس , إيدج )

فى حالة أردت تحقيق الإستفادة القسوى من برنامج FDM فعليك تثبيت الإضافة الخاصة بالبرنامج على المتصفح الذى تستخدمة والطريقة سهلة جداً فلقد جمعت لكم روابط تثبيت تلك الإضافات على متصفحاتكم فقط تقوم بالنقر على رابط الإضافة للمتصفح الذى تقوم بإستخدامه وتضغط على تثبيت وسوف تنتهى العملية وبعدها يمكنك الإستفادة من جميع مميزات البرنامج .

بديل لبرنامج IDM


إضافة برنامج FDM تحميل الملفات مجانا لمتصفح إيدج (كالعادة متأخر دائماً).

فى نهاية التدوينة أتمنى أن أكون قمت بتغطية جميع جوانب الموضوع وهو توفير بديل مجانى لبرنامج إنترنت داونلود مانجر وفى حالة وجود أى إستفسار يسعدنى تركة فى تعليق على التدوينة .

3 تعليقات

  1. لو سمحت لا تظهر ايقونة التحميل علي الفيديو كيف استطيع حل المشكلة

    ردحذف
    الردود
    1. ببساطة شديدة قم بالضغط كليك يمين على أى فديو فى الإنترنت سوف تجد قائمة منها خيار التحميل عن طريق برنامج FDM قم بإختيارة سوف يقوم البرنامج بتحميل الفديو أو المقطع الصوتى .

      حذف

إرسال تعليق

أنشر تعليق

أحدث أقدم